بعض الأسباب الشائعة ل حكة فروة الرأس جفاف وسوء التغذية ، وسوء العناية بالشعر والفطريات و الالتهابات البكتيرية. ولكن لا تقلق هناك العديد من مفاتيح لفتح مشكلتك . علاج حكة فروة الرأس مع العلاجات المنزلية .
زيت شجرة الشايخصائص فعالة من زيت شجرة الشاي هي مضاد للفطريات ، والمضادة للبكتيريا ومضادة للالتهاب ، والتي تساعد حقا السيطرة على الفيروس و حكة فروة الرأس . اتبع النصائح لاستخدام زيت شجرة الشاي :
إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الشامبو ومشاهدة النتائج تدريجيا.
بدلا من ذلك، فرك على فروة الرأس لمدة خمس إلى عشر دقائق. كرر العملية لمرات عديدة في الأسبوع للحصول على النتائج  .
عصير الليمون ومزجها مع ثلاث إلى أربع ملاعق مائدة من زيت جوز الهند وتدليك فروة رأسك. اتركه لمدة ساعة و شطف مع الشامبو العادي . خصائص مطهرة من الليمون يساعد على علاج فروة الرأس .
خلط ملعقة مائدة من عصير الليمون مع نصف كوب من اللبن الرائب ، وتطبيق هذا الخليط يساعد أيضا على إزالة جفاف و حكة .
زيت الكافورزيت الكافور يساعد كثيرا . فقط إضافة زيت الكافور مع الشامبو اليومية واستخدامه كلما تستخدم الشامبو.

خل التفاح

اتخاذ 1/ 2 كوب من خل التفاح في وعاء ويضاف 1/ 4 كوب من الماء. مزج كل منهما جيدا وتنطبق على فروة رأسك لمدة لا تقل عن 24 ساعة. بعد ذلك ، غسل مع الشامبو العادي الخاص بك.
دقيق الشوفاننعم! الشوفان لا تحتاج لفرك عينيك وانظر مرة أخرى. تسخين وعاء واسعة مع ثلاثة أكواب من الماء وخمس ملاعق مائدة من دقيق الشوفان . يغلي الخليط لمدة عشر دقائق. تنطبق على فروة الرأس و تترك لمدة 10 دقيقة ثم يغسل.
موزالموز يساعد أيضا على تخفيف حكة فروة الرأس . تطبيق عجينة أعدت من الموز المهروس و معجون الافوكادو. لمدة 30 دقائق ثم شطف مع شامبو خفيف .

إرسال تعليق

 
Top