هناك أسباب عديدة ومختلفة وراء البثور ولكن بثرة واحدة يمكن أن يؤدي إلى كسر كاملة بها. ؛ الندوب التي خلفها الاندفاع بثرة المفاجئة يمكن أن تبقى إلى الأبد. وهذا هو السبب في أنه من الأفضل ل إيجاد سبل ل منع البثور و إذا لم يفعلوا تغزو الجلد الخاص بك، ثم إيجاد العلاج الصحيح يمكن أن تكون ذات أهمية كبيرة . لم يكن لديك لشراء المنتجات الغالية الثمن إلى البثور المعركة ؛ يمكنك اللجوء إلى عدد من العلاجات المنزلية كذلك.

تجنب البثور

قبل معرفة كيفية التعامل مع البثور ينبغي للمرء أن محاولة لايجاد سبل لتجنب كسر ينكشف بثرة . وهنا بعض التدابير التي يمكن أن تساعدك على منع البثور :

اتباع نظام غذائي جيد أمر ضروري عندما يتعلق الأمر منع البثور. اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يكون وسيلة ل لا تشوبه شائبة الجلد. وينبغي اتباع نظام غذائي صحي مع بمساعدة ابتلاع المياه. يمكن تجديد وترطيب جسمك إبقاء جلدك الطازجة و بثرة الحرة.
غسل وجهك كثيرا و عدم لمس وجهك دون غسل اليدين هو وسيلة ل منع البثور.
عند استخدام المناديل دائما استخدام تلك غسلها . في الوقت نفسه باستخدام أكياسها غسلها هي أيضا مفيدة جدا.
باستخدام المرطبات المناسبة و كتل الشمس ضمان عدم وجود إفراز فائض المعروض النفطي ، وهذا يمنع مرة أخرى البثور.

العلاجات

بغض النظر عن ما تفعله بشرتك قد يكون المغناطيس بثرة . العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعدك مكافحة هجمة بثرة هي:

خل التفاح هو عنصر جيد للغاية التي يمكن أن تعمل منه بأعجوبة. تراجع قليلا القطن في الخل، و تطبيقه على بثرة والسماح لها راحة طوال الليل. وهذا يمكن أن تساعد على تقليص بثرة إن لم يكن القضاء عليها.
يبدو حمض الليمون ل عمل المعجزات مع البثور أيضا. عصير الليمون أو عصير البرتقال يمكن أن تكون العلاجات جيدة.
واحد علاج يمكن أن تساعدك على الحصول على النبات كذلك. الحصول على نبات الصبار و العناية بها ، وهذا لا يمكن أن تعطيك فوائد جمالية يمكن أن تساعدك على البثور القتال. لم يكن لديك لشراء مقتطفات الألوة يمكنك ببساطة كسر قليلا من النبات وفرك الجل على بثرة . يجب أن تكون محطة ناضجة قبل أن تتمكن من استخدام الجل .
الشاي الأخضر له فوائد كثيرة. يمكنك تجميد الشاي الأخضر قوية من خارج ومن ثم فرك مكعبات الثلج على المنطقة المصابة . يمكنك أيضا استخدام أكياس الشاي التي كنت قد استخدمت بالفعل لتحضير الشاي .
العسل يمكن أن تساعد الانتعاش الخاص كذلك. يمكنك استيعاب العسل، يمكنك تطبيقه مباشرة على بثرة أو حتى قد مزجها مع المنتجات أو المكونات الأخرى لجعل قناع.
إذا لم يكن لديك الوقت لتطبيق أي منتج ثم فرك الجليد على المنطقة يمكن أن يساعد على التقليل من الألم و إعاقة نمو بثرة.
عندما يكون لديك أي وسيلة أخرى لمكافحة البثور ببساطة تطبيق معجون الأسنان. أي نوع من معجون الأسنان يمكن أن تساعدك على الشفاء من البثور المؤلمة .

إرسال تعليق

 
Top