أنت لا تحتاج إلى معجزة فقط بعض المكونات البسيطة التي يمكنك استخدامها في يومك لحياة اليوم . رمي كل تلك الزجاجات بعيدا والتحول إلى مزيد من العلاجات الطبيعية . نصائح العناية بالشعر للشعر الجاف لا ينتهي على الرف. هناك العديد من المكونات الطبيعية التي تم تخزينها بعيدا في المطبخ الخاص بك أن الكثير من المواد الكيميائية أكثر فعالية على المدى الطويل . جعل التحول ونرى النتائج لنفسك!

رعاية للشعر الجاف

العلاج الزيت الحار يعمل العجائب . تدليك فروة الرأس بلطف. ترك الأمر بين عشية وضحاها للحصول على أفضل النتائج.

تطبيق عجينة من اثنين من الموز الناضجة المهروسة مع نصف كوب من اللبن الزبادي للضرب. تنطبق هذه العجينة على فروة الرأس والشعر حتى النصائح. الاحتفاظ لمدة خمس عشرة دقيقة وشطف شعرك مع الشامبو . ثم تحقق من السحر!

جعل حزمة الشعر مع العسل واللبن ! اتركه على شعرك لفترة من الوقت . غسله بالماء البارد .

واحد علاج شعبية جدا و اختبار للشعر الجاف و ينتهي الانقسام هو بيضة . لهذا ، فاز محتويات اثنين من البيض مع ملعقة صغيرة واحدة من عصير الليمون وزيت الزيتون في ذلك. تطبيق هذا الخليط على شعرك وفروة الرأس بلطف أثناء تدليك فروة رأسك. اتركها تجف لمدة نصف ساعة ، ويغسل الشعر جيدا باستخدام شامبو معتدل .

عصير الليمون يعمل العجائب على الشعر الجاف وفروة الرأس ! خلط عصير الليمون مع اثنين من الماء. تدليك بلطف على هذا فروة الرأس و الشعر. يترك لمدة نصف ساعة من أجل أن تعمل . يغسل بالماء البارد .

سوف أعطيك البيرة البطن نعم ، ولكن سيكون أيضا إعطاء شعرك يلمع إذا كنت تستخدم لشطف شعرك بعد غسله .

المايونيز - علي الرغم من هذا كونه عنة على صحتك ، بل هو نعمة ل شعرك. ستحتاج واحد كامل الدسم . غسل شعرك و تطبيق هذا العلاج السحري على الشعر الرطب. أخذ كمية كبيرة من المايونيز اعتمادا على طول شعرك و معطف كامل طول شعرك. فرك أيضا على فروة رأسك. تغطية شعرك مع قبعة الدش لمدة 30 دقيقة . إعطاء شعرك شطف النهائي واحد وتذهب غاغا أكثر من النتائج!

محاكمة كل من هذه. ولكن تذكر شرب الكثير من الماء. وسوف يساعد بالتأكيد . بعد إجراء كل الإنسان من الماء إلى حد كبير !
Next
رسالة أحدث
Previous
This is the last post.

إرسال تعليق

 
Top